أخنوش يتجنب منتقديه ويؤكد فعالية برنامج الأحرار الذي أنحز بعد الاستماع لانتظارات نحو 300 ألف مواطن في جميع أنحاء المملكة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 سبتمبر 2021 - 9:24 مساءً
أخنوش يتجنب منتقديه ويؤكد فعالية برنامج الأحرار الذي أنحز بعد الاستماع لانتظارات نحو 300 ألف مواطن في جميع أنحاء المملكة

*العاصمة 24 – متابعة –  

تجنب عزيز أخنوش الرد على الانتقادات الكثيرة التي طالته في الحملة الانتخابية، والتي كان آخرها من من عبد الإله بنكيران زعيم “العدالة والتنمية” ورئيس الحكومة السابق، الذي أكد بأنه لا يصلح لرئاسة الحكومة.
وأكد أخنوش في جولة قام بها أمس الأحد بجهة الشرق، أن البرنامج الانتخابي لحزب “التجمع الوطني للأحرار” برسم انتخابات الثامن من شتنبر الجاري، “كبير وواقعي” ويتجاوب مع انتظارات المواطنين.
وأشار أن البرنامج الانتخابي الذي أعده الحزب، جاء بعد الاستماع لانتظارات نحو 300 ألف مواطن في جميع أنحاء المملكة، وهو معزز بالأرقام، وسيصبح قابلا للتطبيق على أرض الواقع إذا منح الحزب الثقة في تدبير الشأن الحكومي.

ولفت إلى أن برنامج “الأحرار” يتضمن خمسة التزامات أساسية، هي التغطية الاجتماعية، والشغل، والصحة، والتعليم، وإصلاح الإدارة، مؤكدا أن الحزب يتوفر على كفاءات قادرة على تنزيل هذا البرنامج.
ودعا أخنوش منتخبي الحزب إلى مواصلة التعبئة ومضاعفة المجهودات والعمل طيلة الأيام المتبقية من الحملة الانتخابية، والتواصل المباشر مع الساكنة، من أجل تحقيق نتائج جيدة تخدم تنمية جهة الشرق.
ويشار أن رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران وجه انتقادا إلى الأمين العام لحزب “التجمع الوطني للأحرار”، عزيز أخنوش، قائلا: “بين عشية وضحاها أصبح مطروح علينا التصويت عليه باعتباره رئيس الحكومة المحتوم، بعدما قاطع المغاربة شركاته”.
وزاد بقوله: “أيها المغاربة، خدوا الاحتياط بخصوص من سيصبح غدا رئيس حكومتكم وأنتم تدلون بأصواتكم”.

شـاركها الأن
رابط مختصر