الشرطة الإسبانية تعتقل مشتبها في ارتكابه لجريمة سلا البشعة التي راح ضحيتها 6 أفراد من أسرة واحدة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 1:22 صباحًا
الشرطة الإسبانية تعتقل مشتبها في ارتكابه لجريمة سلا البشعة التي راح ضحيتها 6 أفراد من أسرة واحدة

*العاصمة24 – وكالات  –

ألقت الشرطة الإسبانية في كاستيلون القبض على أحد الهاربين المطلوبين في المغرب ، و المتهم في جريمة قتل ستة من أفراد عائلته فبراير الماضي بعد خلاف على الميراث في مدينة سلا.
و نشرت وسائل إعلام إسبانية ، أن الشخص المعتقل تم تقديمه اليوم الى العدالة.

ونشرت الشرطة الإسبانية شريط فيديو، نقلته صحيفة “إلباييس”، يُظهر لحظة إلقاء القبض على شخص من داخل سيارته، بناء على مذكرة بحث أصدرتها السلطات الأمنية المغربية، إذ أشارت الصحيفة إلى أن التحريات بدأت قبل نحو أسبوع بعدما تم إخبار الأمن الاسباني بأن المعني موجود فوق التراب الاسباني.
وبحسب بيان للشرطة، فقد سمح جهاز تحكم ومراقبة بالوصول إلى المعني أثناء مغادرته منزله وتوجهه نحو سيارته، الجمعة الماضي.
وكانت السلطات الأمنية بمدينة سلا كشفت أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد فتحت بتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات اكتشاف جثت ستة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع وقاصر، وهم يحملون آثار جروح وحروق من الدرجة الثالثة.
وذكر بلاغ المديرية أن ضباط الشرطة القضائية وخبراء مسرح الجريمة كانوا قد انتقلوا لمنزل بحي الرحمة بمدينة سلا، لمباشرة المعاينات المكانية والخبرات التقنية بسبب اندلاع حريق في مشتملات المنزل، قبل أن يتم اكتشاف جثت خمسة أشخاص من عائلة واحدة تحمل آثار جروح ناجمة عن أداة حادة وحروق بليغة بسبب اندلاع النيران التي يشتبه في كونها ناتجة عن مادة سريعة الاشتعال، في حين تم نقل شخص سادس من نفس العائلة للمستشفى بعدما كان في حالة اختناق قبل أن توافيه المنية.
وأضاف البلاغ أن المعاينات الأولية تشير إلى انعدام أية علامات بارزة للكسر على أبواب ونوافذ المنزل المكون من طابقين، والذي يتوفر على كلبين للحراسة في سطح المنزل.

شـاركها الأن
رابط مختصر