كأس إفريقيا للأمم 2023.. لجنة الاستئناف التابعة لـ “الكاف” تلغي عقوبة الإيقاف الصادرة في حق وليد الركراكي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 يناير 2024 - 12:37 مساءً
كأس إفريقيا للأمم 2023.. لجنة الاستئناف التابعة لـ “الكاف” تلغي عقوبة الإيقاف الصادرة في حق وليد الركراكي

* العاصمة24 – وكالات – 

أبيدجان – قررت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلغاء عقوبة الإيقاف لأربع مباريات، اثنتان منها موقوفة التنفيذ، التي كانت قد أصدرتها سابقا في حق الناخب الوطني، وليد الركراكي، على خلفية الأحداث التي شهدتها نهاية المباراة بين المغرب والكونغو الديموقراطية برسم الجولة الثانية من المجموعة السادسة، ضمن منافسات كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها كوت ديفوار.
وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على موقعها الإلكتروني، أن لجنة الاستئناف التابعة لـ “الكاف” ألغت أيضا الغرامة المالية التي كانت قد أصدرتها في حق الناخب الوطني، مشيرة إلى أن قرار الإلغاء جاء بعد استماعها لدفوعات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وكانت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أوقفت مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، أربع مباريات، اثنتان منها موقوفة التنفيذ. وإثر ذلك، تابع الناخب الوطني مباراة أسود الأطلس ضد زامبيا من مدرجات ملعب لوران بوكو في سان بيدرو.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني، متصدر المجموعة السادسة، سيواجه في الدور ثمن النهائي نظيره الجنوب إفريقي، المتأهل ثانيا عن المجموعة الخامسة، يوم الثلاثاء المقبل على الساعة التاسعة مساء بملعب لوران بوكو.

شـاركها الأن
رابط مختصر