الجيش المغربي” يدمر مجموعة كوماندوز تابعة للبوليساريو حاولت اختراق الجدار الأمني

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 5:50 مساءً
الجيش المغربي” يدمر مجموعة كوماندوز تابعة للبوليساريو حاولت اختراق الجدار الأمني

*العاصمة24 – متابعة – 

دمر الجيش المغربي، أمس الإثنين 15 فبراير الجاري، مجموعة مدرعات تابعة لجبهة البوليساريو خلال محاولتها لاختراق الجدار الأمني المتاخم للمنطقة العازلة.
وأوضح الإعلامي المهتم بأخبار الصحراء المغربية، المصطفى العسري، أن “سلاح المدفعية المغربية دك مجموعة كوماندوز تابعة للبوليساريو حاولت اختراق الجدار الأمني المغربي عبر المنطقة العازلة”.
ونقلا عن مصادره في المخيمات، أوضح العسري أن عملية التدمير التي قامت بها القوات المغربية في الجدار الأمني، هم “ولد حمدي ولد البليل، مساعد عبد القادر الطالب عمر سفير الانفصاليين بالجزائر، شقيق الكوري، السائق الشخصي لمدير أمن الجبهة السابق”.
كما خلفت العملية المغربية، إضافة للسابقين، مقتل كلا من “ إبراهيم محمد محمود بيد الله، عبدو ولد عبد الله: المقاتل المتدرب بمدرسة تكوين الكومندوس بولاية المدية بالجزائر”.
وكان الجيش المغربي قد دمر ، في وقت سابق، مدرعات للبوليساريو حاولت في مرات متكررة اختراق الجدار الأمني العازل، وذلك بعدما قامت القوات المسلحة الملكية بتأمين معبر الكركارات في 13 من نونبر 2020، بعدما قطع محسوبين على الجبهة هذا المعبر الحدودي لأسابيع متواصلة ما عطل الحركة الاقتصادية خلال هذه تلك المدة.

شـاركها الأن
رابط مختصر