تجار سلا يستنكرون قرارات السلطات المفاجئة بإغلاق المحلات ويصفونها بـ”العشوائية والارتجالية”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 1:02 مساءً
تجار سلا يستنكرون قرارات السلطات المفاجئة بإغلاق المحلات ويصفونها بـ”العشوائية والارتجالية”

*العاصمة24 – م.وهيب –

استنكر المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بسلا، القرارات المفاجئة للسلطات المحلية بالمدينة، والقاضية بإغلاق المحلات التجارية والخدماتية بالعديد من المناطق دون سابق إنذار أو مراعاة لوضعيتهم والتزاماتهم المهنية والمالية، ودون تحديد مدة الإغلاق.
واعتبر التجار والمهنيون في بلاغ استنكاري لهم أن هذه القرارات ارتجالية وعشوائية، وتفتقر لأدنى شروط المسؤولية، مستغربين في نفس الوقت الطريقة التي اعتمدتها السلطات دون استشارة معهم.
وطالب البلاغ الجهات المختصة بتدبير ملف الجائحة بأسلوب يراعي الحد من الوباء، دون الإضرار بالتجار الذين تأثرت مصالحهم جراء هذا الإغلاق.


كما دعا المكتب الإقليمي للنقابة السلطات المنتخبة والمحلية إلى إعادة النظر في ملف تهييء المدينة العتيقة، بما يتناسب مع قيمة المشروع وطموحات المهنيين، ووقف كل الأضرار التي لحقت بهم نتيجة الأشغال غير المستقرة والمتعثرة، وتمكينهم من الإصلاحات المناسبة لقيمة وحجم المشروع.
وشدد المهنيون على ضرورة إعادة النظر في ملف الجزارة بطريق القنيطرة، الذين يرفضون ترحيلهم للمركب التجاري سيدي عبد الله، الذي يفتقر إلى أدنى شروط الممارسة التجارية السليمة.

شـاركها الأن
رابط مختصر