مدرسة خاصة بمكناس تقدم دعما ماليا لأسر تلاميذها المتضررين من جائحة كوفيد 19

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2020 - 12:49 صباحًا
مدرسة خاصة بمكناس تقدم دعما ماليا لأسر تلاميذها المتضررين من جائحة كوفيد 19

*العاصمة24 – متابعة – 

بادرت مؤسسة تعليمية بمكناس إلى تقديم دعم مالي للآباء المتضررين من جائحة فيروس كوفيد19

واتخذت مؤسسة “لابيل إكسيلونس” قرار دعم الآباء، بعد اجتماع لها ، الإثنين المنصرم ، مع جميع أمهات وآباء وأولياء تلامذتها وبعد نقاش مستفيض لتقييم خدمات هذه المؤسسة عن بعد في هذا الظرف الإستثنائي، بسبب تفشي جائحة كورونا.

وأوضح مسؤولون بإدارة المؤسسة، أن المؤسسة علمت من خلال الإجتماع أن عددا من الأسر، التي يدرس أبناؤها بالمؤسسة، تضررت بسبب فيروس كورونا، ليتم تخصيص مبلغ مالي من صندوق المؤسسة، لدعم أمهات وآباء وأولياء التلاميذ المتضررين من جائحة كورونا.

في حين أكد أمهات وآباء وأولياء تلاميذ المؤسسة، في تصريحات لجريدة “العمق” أنهم “قاموا بدراسة هذه الوضعية الإستثنائية بسبب كورونا، بمقر إدارة المؤسسة مع المسؤولين الإداريين، لمناقشة استخلاص رسوم التمدرس لأبنائهم، وفي الأخير تفهت الإدارة لمطابهم وبعد الوقوف على حجم الضرر الذي لحق ببعض الآباء من جراء انتشار كوفيد 19، قررت إدارة المؤسسة بمنح هبة مالية هامة لدعم الآباء المتضررين تحت إشراف جمعية الآباء”.

وتأتي هذه المبادرة  التضامنية الانسانية  الراقية التي دأبت عليها مؤسسة لابيل اكسيلونس ، في الوقت الذي  يتواصل فيه شد الحبل بين عدد من المؤسسات التعليمية الخاصة وآباء وأولياء التلاميذ، نظرا لمطالبهم بتخفيض رسوم الأداء المتعلق بالتمدرس عن الشهور الأخيرة،

شـاركها الأن
رابط مختصر