سلا : انعقاد اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة 

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 1:29 مساءً
سلا : انعقاد اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة 

*العاصمة24 – متابعة – 

 عقدت  اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة برئاسة السيد سمير كودار، اجتماعها صباح يومه السبت 4 يناير 2020 بقاعة الدوليز في مدينة سلا ، وبحضور الأمين العام للحزب السيد حكيم بن شماش وكافة أعضاء اللجنة.

وتميزت الجلسة الافتتاحية بكلمات أبرزت كلها أهمية طي صفحة الخلافات وتعزيز المصالحة الداخلية والذهاب جميعا موحدين للمؤتمر الوطني الرابع، فالحزب تنتظره الكثير من التحديات لعل أبزرها المساهمة في اقرار العدالة الاجتماعية والمجالية والدفاع عن مشروعه الديمقراطي الحداثي الذي تراهن عليه فئة عريضة من المواطنين والمواطنات.

بعد الاستماع للكلمات الترحيبية استكمل أعضاء اللجنة التحضيرية، في جلسة مغلقة، مناقشة باقي النقاط المدرجة في جدول الأعمال.

وكشف سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للموتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الاجتماع  جرى في أجواء ممتازة وطبعه التفاهم والنقاش البناء من أجل الذهاب إلى المؤتمر بنفس وحدوي، مؤكدا أن الحزب سيتنافس على المراتب الأولى في الاستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

وأضاف كودار أن إجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع تميز كذلك بالمصادقة الأولية على تقارير اللجان المنبثقة عن اللجنة التحضيرية، مضيفا أنه تمت الموافقة كذلك بإجماع أعضاء اللجنة التحضيرية الحاضرين على تنظيم المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة يوم السابع من شهر فبراير المقبل.

شـاركها الأن
رابط مختصر