عامل الناظور يحول الاعتماد المخصص للمهرجان المتوسطي المقدر ب 2 مليون درهم لحل اشكالية انقطاع الانارة التي يعاني منها الالاف من سكان دواوير قرية اركمان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 1:12 صباحًا
عامل الناظور يحول الاعتماد المخصص للمهرجان المتوسطي  المقدر ب 2 مليون درهم لحل اشكالية انقطاع الانارة التي يعاني منها الالاف من سكان دواوير قرية اركمان

*العاصمة24 * متابعة *

 علم من مصادر موثوقة ان عامل الناظور السيد علي خليل ، قد توصل خلال اليومين الماضيين بمبلغ 200 مليون سنتيم المخصصة مسبقا كميزانية لتنظيم المهرجان المتوسطي لهذه السنة.

و قالت مصادر مطلعة ،  انه و استنادا على ان الوقت قد فات على تنظيم اي مهرجان ترفيهي مع العلم ان فترة الصيف قد شهدت فعلا تنظيم مهرجان الشواطئ الخاص باتصالات المغرب في كورنيش المدينة.

وعطفا على الانتقادات العديدة حول طريقة تنظيم النسخة السابقة من المهرجان المتوسطي.

و حرصا منه على الاستعداد الجيد لتنظيم النسخة المقبلة للمهرجان مع ما يستوجب ذلك من اعادة هيكلة ادارية و برمجة مسبقة بشكل يضمن الوصول الى الأهداف التنموية و الثقافية و الاقتصادية المرجوة من مثل هذه المحطات.

فقد قرر عامل الناظور حسب المصادر  ، وفي اطار الصلاحيات التي يمنحها له قانون اللاتمركز الاداري الغاء نسخة هذه السنة من المهرجان المتوسطي و تحويل الاعتماد المخصص له و المقدر ب 2 مليون درهم لحل اشكالية مزمنة يعاني منها الالاف من سكان دواوير قرية اركمان و تخص انقطاع الانارة العمومية عنها منذ شهور.

لذا قرر عامل الناظور ، مشكورا تخصيص هذا المبلغ للمساهمة في دفع ديون الجماعة للمكتب الوطني للكهرباء بغرض اعادة الاضواء الى شوارع و دواوير اركمان.

من جهة اخرى علمت اريفينو ان عامل الناظور قرر ايضا الغاء الدعم الذي كان يتم تقديمه سنويا لمهرجان سينما الذاكرة و تحويله ايضا لتعزيز المشاريع التنموية و الاجتماعية للاقليم.

شـاركها الأن
رابط مختصر