جائزة الأندية السينمائية بمهرجان المدينة والسينما الدولي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 أغسطس 2019 - 9:47 صباحًا
جائزة الأندية السينمائية بمهرجان المدينة والسينما الدولي

*العاصمة24 * متابعة *

بالإضافة إلى لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الجهوية الروائية القصيرة (من إبداع مخرجين منتمين لجهة الدار البيضاء- سطات)، برئاسة المخرج عبد الإله زيراط، ولجنة تحكيم مسابقة الأفلام الدولية الروائية الطويلة، التي سيعلن قريبا عن تشكيلتها، تم اختيار أعضاء لجنة جائزة الأندية السينمائية.

تتكون هذه اللجنة الثلاثية، بالإضافة إلى رئيستها المحامية سناء بلخو من النادي السينمائي بالقنيطرة، من عضوين آخرين هما: المخرج يوسف غريش من نادي إيموزار للسينما ورجل الأعمال عمر مقتدير من نادي بنسليمان السينمائي. وستقتصر مهمة هذه اللجنة الثالثة على منح جائزتين فقط: جائزة الأندية السينمائية لأفضل فيلم قصير وجائزة الأندية السينمائية لأفضل فيلم طويل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه اللجن التحكيمية الثلاث هي التي ستمنح جوائز الدورة الثانية لمهرجان المدينة والسينما، التي ستحتضن أنشطتها جهة الدار البيضاء – سطات من 24 إلى 28 شتنبر 2019. ومعلوم أن هذا المهرجان السينمائي الدولي من تنظيم مجلس جهة الدار البيضاء- سطات بشراكة مع الجامعة الوطنية للأندية السينمائية بالمغرب، وبدعم من وزارة الشباب والرياضة والمركز السينمائي المغربي، وبتعاون مع جامعة الحسن الثاني من خلال كلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك، والمعهد (الثقافي) الفرنسي وجهات أخرى.

عن إدارة المهرجان: أ. س.

شـاركها الأن
رابط مختصر