اختتام فعاليات الدورة الثالثة  للايام الثقافية الفنية والرياضية  لجمعية أكني للتنمية والتضامن

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2019 - 4:06 مساءً
اختتام فعاليات الدورة الثالثة  للايام الثقافية الفنية والرياضية  لجمعية أكني للتنمية والتضامن

*العاصمة24 * متابعة *

إختتمت مساء أمس السبت 17 غشت 2019 ، فعاليات الدورة الثالثة  للايام الثقافية الفنية والرياضية  لجمعية أكني للتنمية والتضامن ، المنظمة بمناسبة تخليد لذكرى عيد العرش المجيد ، وثورة الملك والشعب ، تزامنا مع عيد الاضحى المبارك .

حفل الاختتام الذي حضره عدد من المسؤولين المحليين ، من رجال سلطة ومدراء مؤسسات عمومية ، والمنتخبين بالمنطقة الى جانب  شباب ساكنة قصر أكني .

استهل بآية من الذكر الحكيم ، والنشيد الوطني الذي رددن على مسامع الحضور أطفال قصر اكني اذكاء لروك المواطنة لدى الناشئة  ، بعد ذلك القى رئيس الجمعية السيد الحسن باحو ، كلمة بالمناسبة رحب من خلالها بالحضور ، كما شكر كل الفاعلين الذين ساهموا في انجاح التظاهرة الثفافية الاشعاعية ، طامحا ان تكون الدورة المقبلة أكثر نجاحا وأكثر غنا من حيث البرمجة .

 كما عبر رئيس جماعة تمكروت في كلمة له بالمناسبة عن شكره الجزيل للجمعية ومدى تشجيعها لجميع الفئات وفي مختلف الانشطة ، خصوصا مجال محاربة الأمية المستفحلة بشكل حاد على صعيد المنطقة ، وكذا المجال الرياضي تسليط الاضواء على الطاقات  الشبابة ، لاكتشاف المواهب الرياضية .

وعرف حفل الاختتام توزيع شواهد تقديرية لبعض الفاعلين في الجمعية اعترافا بمجهوداتهم الجبارة في إنجاح هذا الحفل وتشجيع العمل الجمعوي.

كما تم توزيع الجوائز على الفائزين فى المسابقات و الأنشطة التى تظمنت برنامج التظاهىة ، وتخلل تقديم فقرات حفل الاختتام القاء  قصائد شعرية وتقديم مسرحيات وسكيتشات الى جانب وصلات غنائية ...

شـاركها الأن
رابط مختصر