سكال يترأس اجتماع عقدته الجمعية العامة العادية لشركة المجال الصناعي عين جوهرة.

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2019 - 1:23 مساءً
سكال يترأس اجتماع عقدته الجمعية العامة العادية لشركة المجال الصناعي عين جوهرة.

*العاصمة 24 * الرباط*

ترأس السيد عبد الصمد سكال، رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة ورئيس مجلس الرقابة للمجال الصناعي عين جوهرة، صباح يومه الجمعة 28 بمقر الجهة بالرباط اجتماعا عقدته الجمعية العامة العادية لشركة المجال الصناعي عين جوهرة.

تم خلال الاجتماع الذي حضره السيدات والسادة مكتب الإدارة الجماعية عبد الحق العربي رئيس مجلس إدارة شركة المَجال الصناعي عين جوهرة وعبد المجيد المهاشي رئيس لجنة التنمية الاقتصادية وإنعاش الاستثمار والتكوين المهني وعثمان عمار مدير الشركة والمساهمين في مجلس الرقابة السيدة عنان بنعيش مُديرة المركز الجهوي للاستثمار والسيد عبد الرحيم لقرع ممثل مجلس عمالة الرباط وآمال معطلاء المندوبة بالنيابة لوزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي (تمت) المصادقة على التقارير والحسابات من أبرزها التقرير السنوي للتدبير برسم سنة2018 وحسابات السنة المالية 2018.
تجدر الإشارة إلى أن المجال الصناعي عين جَوهرة، عرف خلال الفترة المنصرمة دينامية ملحوظة حيث انتقل عدد المشاريع المرخص لها منذ مارس 2019 إلى اليوم 14 مشروعا بإضافة 5 مشاريع توجد منها 6 مشاريع في طور الإنجاز و3 مشاريع مرخص لها.
وفي كلمة بالمناسبة، جدد السيد عبد الصمد سكال، رئيس مجلس الجهة تأكيده على الحرص على مواصلة التنسيق والتعاون مع مختلف المتدخلين من أجل مواكبة المشاريع الموجودة والمسقبلية وَالعمل على تسهيل كل الإجراءات القانونية المرتبط بها بالإضافة إلى بذل المزيد من المجهودات من أجل توفير مناخ الاستثمار في هذه المنطقة الصناعية التي من شأنها تَحقيق الصعود الصناعي لجهة الرباط سلا القنيطرة، ومساهمتها في خلق فرص شغل لمئات شباب المنطقة.
تجدر الإشارة إلى أنه في إطار تسريع وتيرة تأهيل هذه المنطقة الصناعية الصاعدة التابعة لمجلس الجهة والتي تبلغ مساحتها 200 هكتار تم منها إلى اليوم تهيئة 30 هكتارا في الشطر الأول، وفي طور تهيئة 20 هكتار في الشطر الثاني.
إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه تم إنشاء مكتب الاستقبال الذي سيمكن من استقطـاب وجلب مستثمرين جدد عبر التواصل معهم وتبسيط المَسَاطر والإجراءات وتتبع الشركات المتمركزة بالمنطقة الصناعية والحفاظ على صيانة البنيات الأساسية.

شـاركها الأن
رابط مختصر