الدورة الرابعة لمهرجان سينما الشاطئ من 23 الى 27 يوليوز 2019  بشاطئ سيدي العابد بمدينة الهرهورة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 10:56 مساءً
الدورة الرابعة لمهرجان سينما الشاطئ من 23 الى 27 يوليوز 2019  بشاطئ سيدي العابد بمدينة الهرهورة

*العاصمة 24 * ع.م*

تعتزم الجمعية المغربية للفنون بلا حدود تنظيم الدورة الرابعة لمهرجان سينما الشاطئ  من 23 الى 27 يوليوز 2019  بشاطئ سيدي العابد بمدينة الهرهورة الشاطئية ، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين المغاربة (مخرجين وممثلين ومنتجين وتقنيين وغيرهم)، بالإضافة إلى نقاد سينمائيين وثلة من الصحافيين المغاربة والأجانب.

يهدف هذا المهرجان الصيفي، باعتباره تظاهرة فنية وثقافية، إلى خدمة الحس الجمالي والإبداعي  والاجتماعي، بغية وضع مدينة الهرهورة في المكانة اللائقة بها وطنيا ودوليا، والاحتفاء ببيئتها الطبيعية ومنحها آفاق التقدم والتطور ضمن استراتيجية عامة تعمل على الرفع من قيمة الفن والثقافة عموما والسينما المغربية على وجه الخصوص .

ومن المنتظر أن تشارك في المسابقة الرسمية لدورة 2019 ستة  أفلام مغربية روائية طويلة أنتجت في السنتين الأخيرتين، كما ستنظم بالموازاة مع العروض السينمائية أنشطة ثقافية وفنية ورياضية وورشات تكوينية في السيناريو والإخراج والتشخيص من تأطير متخصصين في المجال.

كما ستقوم الجمعية المنظمة للمهرجان بزيارات لدار العجزة ودار الأيتام بمدينة تمارة ومخيم الهرهورة الدولي 

ولمزيد من المعلومات حول المهرجان وبرنامجه العام يرجى الاتصال هاتفيا (0661496649) أو زيارة الموقع الإلكتروني للمهرجان (www.festivalharhoura.com)  أو صفحته الرسمية على الفايسبوك (Festival Ciné Plage harhoura).

رابط مختصر