سكال يستقبل المدير الجهوي للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات ومديرة مكتبها بالرباط

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 6:44 مساءً
سكال يستقبل المدير الجهوي للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات ومديرة مكتبها بالرباط

*العاصمة 24 * الرباط*

استقبل السيد عبد الصمد سكال، رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، يوم الجمعة 17 ماي 2019 بمقر الجهة بالرباط، بمعية نائبه السيد إدريس السنتيسي، وحُضُور السيد محمد أيوب حسون المدير الجهوي للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات ومديرة مكتبها بالرباط وعضو مجلس الجهة السيدة سُعَاد بوحاميدي، (استقبل) وفدا عن الوكالة الفرنسية للتنمية.
خُصص هذا الاجتماع الذي حضره أيضا السيد الحسين الطاهري المدير الجهوي للتشغيل لمُدَراسة مشروع دَعم التشغيل، في إطار البرامج الجهوية للتشغيل التي أطلقتها الحكومة وترتكز على منظومة تحسين قابلية التشغيل ودَعم الإدماج المهني ومنظومة إحداث المقاولات مع إرساء حكامة جهوية.
كما شكل الاجتماع مناسبة قدم خلالها السيد عبد الصمد سكال رئيس مجلس الجهة نبذة عن أهم المنجزات التي نفذها وينفذها مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة وتهم إنعاش التشغيل بالجهة، ويتضمنها برنامج التنمية الجهوية، من أهمها برنامج تكوين الشباب من غير الحاملين للشواهد ودعم حاملي المشاريع ودعم الاقتصاد التضامني والاجتماعي.
كما حَضَر الاجتماع، السادة عادل بربيش رئيس مصلحة بالفرع الجهوي للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات ومنير صالح مدير شؤون الرئاسة والمجلس ويوسف سراج عضو ديوان رئيس مجلس الجهة.

رابط مختصر