افتتاح النسخة الثالثة لدوري رمضان البدر بحي سيدي موسى سلا لكرة القدم تحت شعار :  “الشباب و الرياضة في خدمة التنمية “

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 2:46 مساءً
افتتاح النسخة الثالثة لدوري رمضان البدر بحي سيدي موسى سلا لكرة القدم تحت شعار :  “الشباب و الرياضة في خدمة التنمية “

*العاصمة 24 *  محمد وهيب *

افتتح عصر يوم الجمعة 10 مايو 2019 دوري كروي رمضان لكرة القدم في نسخته الثالثة، المنظم من طرف جمعية البدر للتنمية و الثقافة و الرياضة بحي سيدي موسى مدينة سلا، و ذلك بملعب البدر بظهر لقرع.

و عرف حفل الإفتتاح حضور البرلماني الدكتور نور الدين الأزرق، بالإضافة إلى أعضاء جمعية البدر إلى جانب الفرق المشاركة،  و اللجنة التنظيمية، و عدد من المدعوين من الفعاليات الرياضية و الجمعوية و الفنية من بينهم الفنان محمد الغاوي، و كذا بعض الفرق الفلكلورية لتنشيط الافتتاح، بحضور جمهور حج لمتابعتها من مختلف الفئات العمرية في جو رياضي بهيج.

و شهد النشاط الرياضي المقام بمناسبة شهر رمضان المبارك، مشاركة عدد مهم من فرق الأحياء، و التي تؤطر العديد من الشباب الذي يمثل مجموعة الفرق بحي سيدي موسى بأغلب التظاهرات الرياضية على الصعيد المحلي، الإقليمي و جهة الرباط سلا القنيطرة.
و أوضح السيد بدر حدادي، رئيس جمعية بدر،  أن هذا النشاط يندرج في إطار حملة تحسيسية لفوائد الرياضة على الصحة سواء جسمية أو نفسية و أجواء رمضان الكريم، كما يعتبر مناسبة لاكتشاف المواهب .
و عبر الدكتور نور الدين الأزرق  عن مدى اهتمامه و دعمه للمبادرات الشبابية.. قائلا أن هذه التظاهرات الرياضية الشبابية و باقي فنون الريادة الأخرى، ثمار لجد شباب مبدع و طموح، شغوف بتنمية الحس الرياضي و الذوق الفني ، ووعد  باستمرارية دعم المبادرات الجادة و الشبابية للحفاظ و البحث عن الطاقات الإبداعية، خدمة للتنمية الثقافية الفنية و الرياضية بسلا.

شـاركها الأن
رابط مختصر