رونار:  الغيابات العديدة ستفرض علينا تغيير النهج الهجومي أمام الكونغو

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2017 - 4:49 مساءً
رونار:  الغيابات العديدة ستفرض علينا تغيير النهج الهجومي أمام الكونغو

*العاصمة 24 * متابعة .

    أكد الناخب الوطني هيرفي رونار أن المنتخب الوطني سيواجه في أولى مبارياته بالكان خصما قويا، و سبق لهم الفوز بالشان و لعبو نصف نهائي في دورة 2015، مشددا على ضرورة التركيز و الاستعداد الجيد قبل المواجهة. 

و أوضح رونار خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم أنه استعدادات الفريق الوطني لهذه البطولة كانت صعبة، إذ فقد الفريق مجموعة من اللاعبين على مستوى الأروقة، مثل بوفال امرابط الحداد وطنان وبلهندة كذلك، لكن كارسيلا و القادوري و بعض اللاعبين الآخرين قادرين على تعويضهم. 

قال هيرفي رونار في ندوة صحفية عقدها قبل قليل بملعب أوييم أن الغيابات العديدة ستفرض عليه تغيير النهج الهجومي .  

و تابع رونار حديثه قائلا ” رغم هذه الظروف التي رافقت استعداداتنا و جب علينا التأقلم و محاولة تقديم الأفضل، و ما نقلته للاعبين انه عليهم التأقلم وتغيير كل شيء مقارنة بما حققه المغرب في الماضي القريب “. 

و أضاف رونار أنه في العقلية المغربية يفضلون الفوز في المباريات الودية بثلاثية قبل المشاركة في الكان، لكن و في حال كانت الهزيمة ستفيد الفريق، فإنه يفضل أن ينهزم و أن يكون جاهزا بشكل كبير في الكان.

هذا و رفض رونار الحديث عن النهج التكتيكي الذي سيدخل به الفريق الوطني مباراة يوم غد، مشيرا إلى أن الإجابة ستكون غدا داخل رقعة الملعب و لا يمكنه إخبار أي أحد بذلك سيواجه في أولى مبارياته بالكان خصما قويا، و سبق لهم الفوز بالشان و لعبو نصف نهائي في دورة 2015، مشددا على ضرورة التركيز و الاستعداد الجيد قبل المواجهة.

شـاركها الأن
رابط مختصر